ما هو برنامج كلين 9 بالتفصيل ؟

يرغب عدد كبير من الناس في الحصول على جسم رشيق ومثالي، وقد أدى انتشار التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي إلى زيادة هذه الرغبة بين عدد كبير من الناس فى التخسيس وانقاص الوزن  وبشكل صحى

وذلك لأن الانفتاح على العالم قد جعل لديهم رغبة كبيرة في تقليد ما يشاهدونه، وخصوصا النساء والفتيات، ولذلك فإنهم يبحثون بشكل مستمر عن أفضل الطرق التي تساعدهم على تحقيق الجسم المثالي في أقرب طريقة ممكنة وبأقل تكاليف مادية.

ومع اتساع حلقات التطور العلمي في كافة المجالات وخصوصا مجال الصحة فإنه قد ظهر عدد كبير من الأنظمة الغذائية، هذه الأنظمة التي تعمل على مساعدة الناس حتى يصلوا إلى مستوى الرشاقة الذي يحلمون به

بسهولة وفي وقت قياسي  ومن أشهر تلك المنتجات الصحية والتي أثبتت كفائتها وفاعليتها وقدرتها الكبيرة على مساعدة الجسم كي يبدو في كامل رشاقته نجد نظام كلين 9.

مكونات منتج كلين 9

حيث تقوم شركة  Forever Living والتي تتمتع بشهرة كبيرة واسعة في مجال بيع المنتجات الصحية والجمالية بانتاج مجموعة كلين 9، فما هو نظام كلين 9، ومما  يتكون؟

إن نظام كلين 9 هو واحد من أشهر الأنظمة الغذائية والتي تدرج تحت أنظمة الديتوكس، وهي الأنظمة التي تعمل على تخليص الجسم من السموم والماء الزائد، ذلك لأنها تعمل على المحافظة على سلامة وصحة الجسم، إضافة إلى أنها تجعله يصل إلى الرشاقة التي يسعى إليها في خلال تسعة أيام؛ ولهذا فإن شركة فوريفر قد أطلقت عليه اسم كلين 9، وهو ما يعد  بديلا للوجبات( Meal replacements) .

والآن ما هي مجموعة كلين 9 وما هي مكوناتها؟

إن مجموعة كلين 9 هي حقيبة، هذه الحقيبة تشتمل على بعض مما يلي:

مقالات ذات صلة  اندبوكستين Andopoxetine علاج سرعة القذف عند الرجال

– الفيتامينات.

– المكملات الغذائية.

–  الكريمات.

– عبوة خاصة بالقهوة الخضراء.

–  الشاي الأخضر.

– عدد من الكبسولات التي تساعد على الاسراع من الشعور بالشبع.

وفي الوقت ذاته فإنها تمد الجسم بالطاقة عن طريق تناول 1000 سعر حراري فقط، مما يؤدي إلى أن يخسر الجسم وزنا كبيرا في  فترة قصيرة جدا.

 

وبالنسبة لمكونات مجموعة كلين 9، فإن المجموعة تحتوي على عدد كبير من المنتجات االمتنوعة والتي تعمل جميعها على المساعدة في إنقاص الوزن وتخليص الجسم من السموم بطريقة آمنة، فمثلا نجد أنها تشتمل على مسحوق من شراب الفوريفر لايت، والذي يكون عبارة عن مجموعة من خمسة عشر كيس بحيث يتم تناوله يوميا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على زجاجة بسعة لتر من جل الألوفيرا أو من الصبار، والذي يعمل على حرق الدهون خلال مدة قصيرة.

بالإضافة إلى أن مجموعة كلين 9 تشتمل على مجموعة كبيرة من المكملات الغذائية، ويصل عدد هذه المكملات إلى 58 حبة من الغارسنيا، وتعمل الغارسنيا على تعويض الجسم عن كافة  البروتينات والفيتامينات والتي لم يحصل طول هذه الفترة، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المكملات العشبية الحرارية والتي تسمى فوريفر ثيرم، والتي يصل عددها إلى 18 حبة.

وقد حرصت الشركة أيضا على أن على توفر عصا لا تحتوي إلا على الألياف وحدها، ويصل عددها إلى 9، وذلك بإضافة شريط قياس، وفائدة ذلك الشريط هي أن المريض عن طريقه يقوم بتحديد قياس الجسم بشكل يومي، وذلك حتى يعرف نسبة الخسارة. كذلك فإن المجموعة تحتوي على كتيب معلومات صغير يتم فيه توضيح خطة عمل نظام كلين 9 باسلوب بسيط وواضح